مديرية التربية والتعليم شرق غزة تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة

شرق غزة _ مصطفي الجاعوني
أطلقت مديرية التربية والتعليم شرق غزة موقعها الالكتروني بحلته الجديدة وذلك إيماناً منها بأهمية المواقع الالكترونية الرسمية في وقتنا الحاضر وضرورة تغطية كافة الفعاليات التي تقوم بها المديرية.
حيث افتتح أ.مازن سليم نور الدين مدير التربية والتعليم الموقع الالكتروني للمديرية بحلته الجديدة في تمام الساعة السادسة مساءً على الرابط التالي. http://www.eastgaza.mohe.ps.
وقال أ.نور الدين أن إطلاق موقع المديرية بحلته الجديدة إحتاج إلى جهود مكثفة من العاملين في هذا المجال بالمديرية ،داعياً الجميع للتعاون في نشر مقالاتهم التربوية عبر الموقع الإلكتروني خدمةً للعملية التربوية والتعليمية ولتحقيق المزيد من التطور والإبداع من أجل خدمة طلابنا بشكل عام والعاملين في حقل التعليم بشكل خاص.
وأعرب أ.نور الدين عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز المميز من ناحية الإنجازات التي تمت في العام الدراسي الحالي مؤكداً أن هذا التميز دليلاً واضحاً على إخلاص وتعاون الجميع في رقي ورفعة المديرية .
كما تقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذا العمل والذين لهم بصمات واضحة في مجال الإعلام التربوي والدعم الفني في المديرية .
وفي السياق ذاته أكد أ.منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية أن الإعلان عن انطلاق الموقع بحلته الجديدة يأتي بعد جهود مكثفة من أجل إخراجه بهذه الصورة ذات اللمسة الجمالية باستخدام أرقى لغات البرمجة والتصميم.
من جانبه أكد د. جواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية أن إطلاق الموقع الالكتروني للمديرية يمثل إضافة نوعية للإعلام التربوي الهادف متقدماً بالشكر لجميع القائمين عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.