مديرية تعليم شرق غزة تعقد اجتماعا لمنسقي الصحة للمدارس التي لم تفتتح سابقا

 

شرق غزة_هالة غنيم.

 

عقدت مديرية التربية والتعليم شرق غزة اجتماعا لمنسقي الصحة للمدارس التي لم تفتتح سابقا وذلك لمناقشة ترتيبات و اجراءات الوقاية في المدارس وتجهيزاتها لاستقبال الطلبة يوم غدٍ الاثنين.

 

و حضر الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بالمديرية د. جواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية وأ. عبدالله نصار رئيس قسم الصحة المدرسية بالاضافة الي جميع موظفي القسم.

 

و رحب د. الشيخ خليل بالحضور مثمنا جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في الميدان مؤكدا على الدور الكبير الذي يقوم به منسق الصحة في المدرسة في تعزيز الجوانب الصحية لدى الطلبة والعمل على توعية الطلبة وتثقيفهم فيما يتعلق بالنواحي الصحية لاسيما في ظل جائحة كورونا.

 

بدوره تحدث أ . نصار حول جملة من الاجراءات الواجب اتباعها خلال عودة الطلبة للمدارس مشددا على ضرورة الالتزام باجراءات السلامة والوقاية وفق البروتوكول الصحي المعتمد.

 

من جهتها تحدثت أ. نادية صبرة المشرفة الميدانية بقسم الصحة حول جملة من الأمور منها ” دليل اجراءات العمل في المدارس _ مناقشة البروتوكول الصحي لعودة طلبة المدارس “.

 

الى ذلك تحدث أ. مروان عبد الدايم المشرف الميداني بقسم الصحة المدرسية حول التعليمات والارشادات والاجراءات فيما يتعلق بالمقصف المدرسي والمؤشرات والأدلة على اجراءات السلامة والوقاية.

 

وفي السياق ذاته تحدث أ. محمد السيد أحمد حول 

كيفية التعامل مع جهاز فحص الحرارة.

 

تم النشر بواسطة : مصطفى الجاعوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.