المعلمة زيادة و فريق من الطالبات يشاركن بمشروع عالمي حول التنمية المستدامة

عبر دعوة وجهت لها من الأمم المتحدة عن بعد
المعلمة زيادة و فريق من الطالبات يشاركن بمشروع عالمي حول التنمية المستدامة
شرق غزة_هالة غنيم.
بهدف نشر الوعي بأهداف التنمية المستدامة و فتح أفاق جديدة أمام الطالبات ستشارك أ. رنا زيادة من مدرسة الزهراء الثانوية للبنات و فريق من طالباتها بمشروع عالمي حول التنمية المستدامة و يهدف هذا المشروع الذي تتبناه احدي المنظمات الدولية بالتنسيق مع الأمم المتحدة الي التعريف بأهداف التنمية المستدامة و دمج الصفوف حول العالم من خلال مشاريع مختلفة يستطيع الطلاب فيها التعبير عن أنفسهم و حل المشكلات و الابتكار.
و أكدت أ. زيادة أن مشاركتها في المشروع جاءت من خلال دعوة من الأمم المتحدة و جهت لها و لجميع المشاركين في المشروع و البالغ عددهم “١١٨” دولة من بينها فلسطين بهدف تشجيع جميع الطلبة المشاركين في المشروع و لتعريفهم بمقر الأمم المتحدة و التجول فيه افتراضيا عبر تقنية Zoom .
و أوضحت أ. زيادة التي تم اختيارها عام” ٢٠٢٠” سفيرة أهداف التنمية المستدامة من قبل منظمة Teachsdgs الدولية أن الهدف التي ستعمل عليه مع فريق الطالبات هو الهدف السابع من أهداف التنمية المستدامة و المتمثل في الطاقة المتجددة مبينة انه تم البدء بوضع خطة المشروع لافتة أن الأسابيع القادمة ستكون مليئة بالخبرات الجديدة و العمل مشيرة أن المشروع عبارة عن عدد من اللقاءات و تعريف بالهدف السابع و توظيف للمهارات باعداد مشروع ختامي ستعرضه الطالبات في شهر مارس المقبل .
   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.