وفد من مديرية التربية والتعليم شرق غزة يزور مركز شرطة الشجاعية

وفد من مديرية التربية والتعليم شرق غزة يزور مركز شرطة الشجاعية

#شرق_غزة_محمد_الشنطي

زار وفد من مديرية التربية والتعليم شرق غزة مركز شرطة الشجاعية وتأتي هذه الزيارة في إطار توثيق أواصر التعاون المشترك بين المديرية والمؤسسات الحكومية ومراكز الشرطة بشكل خاص.

وضم الوفد الزائر كل من أ. مازن نور الدين مدير التربية والتعليم شرق غزة،و أ. منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية وأ. محمد الشنطي مُسير قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي وأ. عوني شويخ رئيس شعبة الشؤون الإدارية وأ. مصطفى الجاعوني العلاقات العامة.وكان في استقبال الوفد المقدم جمال أبو كميل مدير المركز وعدد من الضباط .

وخلال حديثه عبر أ. نور الدين عن سعادته بالزيارة، مثمناً دور الشرطة الفلسطينية في وقوفهم إلى جانب الطلبة في شتى المجالات، مؤكداً على الدور المهم للمؤسسات الحكومية لتطوير العملية التعليمية بشكل مستمر.وأوضح أ. نور الدين المجالات العديدة التي تتعاون فيها الشرطة الفلسطينية مع وزارة التربية والتعليم شاكراً لهم هذا التعاون.بدوره رحب المقدم أبو كميل بوفد التربية والتعليم مؤكداً أن الشرطة دائماً ترحب بالتعاون المشترك مع مؤسسات التربية والتعليم من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب ،كما توجه بالشكر لمديرية التربية والتعليم شرق غزة لتشريفهم لهم بالزيارة.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد المديرية درعاً تكريمياً لمدير المركز تقديراً لجهودهم البارزة في الميدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.