مدرسة الصباح الثانوية تنظم لقاءً صحياً للمجتمع المحلى

مدرسة الصباح الثانوية تنظم لقاءً صحياً للمجتمع المحلى
شرق غزة _أحمد الزيتونية.
نظمت مدرسة فهد الأحمد الصباح الثانوية للبنات في مديرية التربية والتعليم شرق غزة لقاءً تثقيفياً صحياً للوقاية من فيروس كورونا للمجتمع المحلي.
وحضر اللقاء الذي تم في ديوان آل شابط في حي التفاح بمدينة غزة .د جواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية , أ. مصطفي مصبح رئيس قسم الإدارات التربوية , أ. نادية صبرة من قسم الصحة المدرسية د. اعتماد البلبيسي مديرة المدرسة , د. بدر الصفدي نائب مدير دائرة التثقيف الصحي بوزارة الصحة , د. حمادة أبو حسان من الصحة, وعدد من وجهاء الحي وأفراد المجتمع.
ويأتي هذا اللقاء ضمن مبادرة “التزامك يحمي أحبابك” التي تقيمها المدرسة ضمن مسابقة معاً لمواجه كورونا التي تقيمها وزارة التربية والتعليم العالي.
ورحب د. جواد بالحضور ,شاكراً وزارة الصحة علي تعاونها المستمر مع المديرية وفعاليات مدارسها في التثقيف الصحي والتوعوية من كافة الامراض ومنها كورونا.
وأكد الشيخ خليل أ. المديرية ومدارسها ملتزمون بإجراءات الوقاية الصحية من فيروس كورونا , داعياً جميع مؤسسات المجتمعي المحلي المعنية لزيارة المدارس ومتابعه مدي تطبيق الإجراءات الصحية.
من جانبها استعرضت د. البلبيسي الأنشطة والفعاليات التي قامت بها المدرسة خلال المبادرة , مبينةً أن هذه الفعاليات تأتي في إطار توعية الطلبة والمجتمع من خطر كورونا .
بدوره تحدث د. الصفدي عن طريق الوقاية من فيروس كورونا , مقدماً بعض العلاجات الصحية لمن أصابه الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.