أحدث الأخبار

مديرية شرق غزة تختتم فعاليات مخيمات ” القدس في العيون”

بتنظيم معرض فني من ابداعات الطلبة
مديرية شرق غزة تختتم فعاليات مخيمات ” القدس في العيون”
شرق غزة-هالة غنيم.
اختتمت مديرية التربية و التعليم شرق غزة فعاليات مخيمات “القدس في العيون ” بمدارسها جاء ذلك خلال حفل أقامته المديرية علي أرض مدرسة الفرقان الأساسية المشتركة بحضور ا. مازن نور الدين مدير تعليم شرق غزة ، د. جواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية ، أ. منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية و عدد من رؤساء الأقسام بالمديرية ووفد من وزارة التربية و التعليم ضم أ. خالد فضة مدير عام الارشاد و التربية الخاصة ، أ. عبير الشرفا رئيس قسم الصحة النفسية و أ. فطين البنا مدير دائرة القيادات الشبابية ووفد من المجلس الأعلى لأولياء الأمور بشرق غزة بالإضافة الى كوكبة من مديرات و مديري المدارس و المعلمات و الطلبة.
و مخيمات القدس في العيون أطلقتها وزارة التربية و التعليم بهدف تقديم الدعم النفسي و التربوي و التفريغ الانفعالي للطلبة عقب العدوان الصهيوني الأخير علي قطاع غزة حيث استهدفت طلبة الصفوف من ” ١-٦” و قد استمرت علي مدار أسبوعين تم خلالها تنفيذ العديد من الأنشطة المنوعة ما بين : الدعم النفسي – والفنون والرسم – والرياضة واللعب – والقيم والسلوك”.
و خلال كلمته رحب أ. نور الدين بالحضور كل باسمه و لقبه مثمنا جهود جميع القائمين علي المخيمات هذا وأشار نور الدين أن عدد الطلبة المشاركين في المخيم بمديرية شرق غزة نحو” ١٢٠٠٠” طالبا و طالبة موزعين علي ” ٤٤” مخيم بمدارس شرق غزة مشيرا الى مدى تفاعل الطلبة خلالها مشيدا ‘بالنتائج الإيجابية والإبداعات خلال فعاليات المخيم .
بدوره أوضح أ. البنا أن الهدف من هذه المخيمات التي أطلقتها وزارته تقديم الدعم النفسي و الترفيه عن الطلبة عقب العدوان الصهيوني الأخير علي غزة و حتي تبقى القدس حاضرة في نفوس و عقول الطلبة .
و في ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات المنوعة توجه الحضور لافتتاح المعرض الذي نظمته المديرية تتويجا لفعاليات المخيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *