التعليم شرق غزة تستقبل وفداً من الحركة النسائية بحركة حماس.

التعليم شرق غزة تستقبل وفداً من الحركة النسائية بحركة حماس.
شرق غزة_ أحمد الزيتونية.
استقبلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة وفداً من الحركة النسائية بحركة حماس في منطقة شرق غزة ، لتقديم التهاني ببدء العام الدراسي الجديد والتباحث في عدة قضايا تربوية وتعليمية.
وكان في استقبال الوفد الزائر أ. مازن نور الدين مدير التربية والتعليم شرق غزة، أ. منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية ، أ .مصطفى مصبح رئيس قسم الإدارات التربوية ، أ .سمعان عطا الله رئيس قسم الإشراف التربوي.
وضم الوفد الزائر أ. رضا شحادة مسؤول إدارية شرق غزة ,أ. ماجدة اسليم نائب إدارية شرق غزة ,أ. سحر نصار مسؤولة منطقة الدرج ,أ. نسيبة حلس ممثلة الكتلة الإسلامية ,أ. هند عباس ممثلة مساجد شرق غزة.
ورحب أ. نور الدين بالوفد الزائر ، مثنياً على جهود وتعاون الحركة النسائية في العديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المديرية.
وتطرق أ. نور الدين في حديثه عن الإنجازات العديدة التي حققتها المديرية ، والجوائز المميزة التي نالها موظفي المديرية محلياً ودولياً ، مبيناً في تفاصيل كلامه عن أهم المعيقات التي تواجهه المديرية.
من جانبهن أثنى وفد الحركة النسائية بالدور الكبير الذي تقوم به المديرية في خدمة الطلبة والمعلمين رغم الظروف الصعبة والمتمثلة بالواقع الاقتصادي وأزمة كورونا.
وأعرب الوفد الزائر عن استمراره في التعاون الموجود بينهم وبين المديرية على أن تزداد مشاركاتهن في العديد من الفعاليات خلال الأيام القادمة .
وقدم وفد الحركة هدية افتتاح العام الدراسي الجديد لإدارة المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *